الأخبار الدولية

أهداف رائعة في مباراة أساطير ألمانيا وإيطاليا

تعادل أساطير منتخب إيطاليا بنتيجة 3-3 مع منتخب نجوم ألمانيا في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سبارتاك رونهوف بإقليم بافاريا، للمساهمة في جمع الأموال للمشاريع الخيرية.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا الأساسي المكون من الجيلين الفائزين بلقبي كأس العالم 1982 و2006 كالتالي:

أنجيلو بيروزي في حراسة المرمى، وفابيو جروسو، وبيترو فييرجوود، وفابيو كانافارو، وجانلوكا زامبروتا لخط الدفاع، وكل من كونتي، وجينارو جاتوزو، وأندريا بيرلو، وسيموني بيروتا لخط الوسط، وضم الهجوم فرانشيسكو توتي، ولوكا توني.

أما تشكيل ألمانيا فضم، رومان فايدنفيلر لحراسة المرمى، وفيليب فولشيد، وجيدو بوخفالد، وتورشتن فرينجس، وجيرالد أسامواه لخط الدفاع، وكل من توماس بيرثولد، وينز نوفوتني، وماركو ريمر، وكلينسمان، لخط الوسط، وألكساندر تسيكلر، وديفيد أودونكور لخط الهجوم.

وقاد ألمانيا تدريبياً بيرتي فوجتس وأندريس بريمه، فيما كان مدرب إيطاليا أنتونيو كابيرني الفائز مع “الآتزوري” بلقب كأس العالم 1982.

المباراة جاءت مثيرة في أحداثها، وشهدت عددا من التغييرات في المنتخبين على مدار الـ90 دقيقة.
وتقدم منتخب ألمانيا أولا بهدفين عكسيين تكفل بتسجيلهما لاعبا إيطاليا؛ كانافارو في الدقيقة 10، وكريستيان بانوتشي في الدقيقة 19.

وبعد ذلك انتفض “الآتزوري” وسجل ثلاثية رائعة حملت توقيع لوكا توني في الدقيقة 21، وتوتي في الدقيقة 35، وتوماسي في الدقيقة 79.

وقبل انتهاء المباراة بثوانٍ قليلة تمكن فيليب فوليسشيد من إدراك التعادل للمانشافت بهدف في الدقيقة 90+1.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق