الصفحة الرئيسيةالمحترفونفيديوملتيميديا

بالفيديو : أندي ديلور يتفوق على اسلام سليماني في الدوري الفرنسي

في مباراة شيقة اليوم جمعت نادي مونبولييه بنادي موناكو، تفوق أندي ديلور على زميله في المنتخب اسلام سليماني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف .

سليماني بدأ اللقاء بقوة حينما اراد مخادعة الحارس براسبة لكن رولي كان في المكان المناسب و إلتقط الكرة، دقائق بعدها و في الدقيقة 34 من المباراة أندي ديلور يتحصل على كرة جميلة في العمق يراوغ المدافع البولندي غليك ببراعة و يسدد لكن كرته تم صدها عن طريق الحارس لوكونت، بعدها مباشرة ديلور يساهم في الهدف الثاني لصالح مونبولييه حينما صعد فوق الجميع و يحول عرضية من ركنية برأسه صدها الحارس و تجد زميله مينديز الذي سجل الهدف الثاني و ينتهي الشوط الأول بتفوق مونبولييه بهدفين مقابل صفر أمام موناكو .

في الشوط الثاني واصل مونبولييه المد الهجومي في ظل الهشاشة الدفاعية التي ظهر عليها موناكو و استطاع تسجيل هدف ثالث في المباراة عن طريق أندي ديلور الذي سجل بكرة على الطائر خادعت لوكونت و يصاب بعدها مباشرة و يترك أرضية الميدان .

في الدقيقة 68 من المباراة ظهر اسلام سليماني و منح تمريرته الحاسمة السادسة في الدوري هذا الموسم حينما مرر على طبق لزميله ويسام بن يدر الذي سجل هدفه السادس في الدوري، سليماني ترك بعدها مكانه في الدقيقة 82 و ينتهي اللقاء بفوز جميل لنادي مونبولييه الذي يواصل تألقه هذا الموسم و خسارة أخرى لنادي موناكو .

كل الهجمات الخطيرة لاسلام سليماني و أندي ديلور اليوم :

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق