الصفحة الرئيسيةالمنتخب الوطنيتصريحات

بلماضي محل أطماع عدة منتخبات !

في تصريح للإذاعة الوطنية ، أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي يوم الثلاثاء أن مدرب الخضر جمال بلماضي تلقى عدة إتصالات من عديد الإتحاديات الرياضية و هذا منذ الاستحقاق الأخير للخضر بكأس الأمم الإفريقية 2019.

زطشي قال ” يمكنني أن أؤكد لكم أنه منذ التتويج الأفريقي في عام 2019 ، تلقى بلماضي عروضاً مالية خيالية و جذابة للغاية ، رئيس العارضة الفنية سيتخذ قرارا بشأن مستقبله بعد كأس العالم 2022 ” .

العرض الأخير كان من دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويقال إن شبه الجزيرة عرضت جسرًا ذهبيًا على البطل الإفريقي الجزائري لكن جمال رفض العرض ، في حين أنه تلقى العديد من العروض من دول الخليج.

و أضاف رئيس الفاف ” لدى بلماضي إرتباط قوي للغاية ببلده ، حبه لهذا البلد لا يوصف حقا ، اليوم يمكن للجزائر أن تتباهى بوجود أحد أفضل المدربين في العالم.

“الهدف : التأهل لكأس العالم 2022”

المسؤول الأول عن كرة القدم الجزائرية ذكر حول أهداف المنتخب مستقبلا حيث قال : ” التحدي الذي يواجهه هو تأهيل الجزائر لكأس العالم في قطر ، لدينا استقرار كبير في صفوف المنتخب . “

و إختتم تصريحاته ب : أطلب من الجميع أن يقفوا وراء هذه الاتحادية وأن يتركوا مصالح الجزائر فوق كل اعتبار ، اليوم لدينا انطباع بأننا أبطال أفريقيا ، أن يكون لدينا هذا الفخر في الاستفادة من هذا التتويج “

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق